تــــــــقــــــــــرت الكــــبرى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
تــــــــقــــــــــرت الكــــبرى

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  تسجيل دخول الأعضاءتسجيل دخول الأعضاء  
بن سعيد عبد القادر والي ولاية تقرت
السيد بن سعيد عبد القادر والي منتدب للمقاطعة الإدارية لتقرت
السيد بن سعيد عبد القادر والي منتدب للمقاطعة الإدارية لتقرت
لا للغاز الضخري
السيد بن سعيد عبد القادر والي منتدب للمقاطعة الإدارية لتقرت ******لا للغاز الضخري
السيد بن سعيد عبد القادر والي منتدب للمقاطعة الإدارية لتقرت
لا و لا ثم لا لا لا لا للغاز الضخري

شاطر | 
 

 المركب الجواري الرياضي بالنزلة بواسطة سليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 767
نقاط : 1844
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: المركب الجواري الرياضي بالنزلة بواسطة سليم   الأربعاء يوليو 01, 2009 1:47 pm

يعتبر المركب الجواري الرياضي بالنزلة أحد المؤسسات الشبابنية التايعة لقطاع الشباب والرياضى وهو مكسب لشباب المنطقة حيث تندرج أعماله في تفجير الطاقات الشبانية في مختلف الأنشطة االجوارية (الثقافي الترفيهي والرياضي ) وهو تحت وصاية مديرية الشباب والرياضة لولاية ورقلة وينصب هذه الأيام في التحضيرات لإستقبال فصل الحر وفتح حوض السباحة للشباب والمحتمل بداية فتحه بأوائل شهر جوان 2009 وسوف يعرف عدة نشاطات وبرنامجا مكثفا في هذه الصائفة بالتنسيق مع الجمعية الثقافية لبلدية النزلة وجمعيات الأحياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://touggourt.kalamfikalam.com
رامي
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: اختلاسات   الإثنين سبتمبر 13, 2010 6:27 pm

أي طاقة شبانية تتحدث عنها يا هذا

فاإختلاسات معروفة في قطاع الشباب والرياضة
أنا و بكل صراحة أرى بأن أمور بلدية النزلة أخذت تدنو من السيء الى الأسوأ
ليس في مجال الرياضة فقط بل في كل المجالات

لو كنت مثلا أنا والي لولاية ورقلة هل تعلمون ماذا سأفعل
سأقوم بهدم هذه البلدية عن آخرها ثم أعيد بنائها من جديد لأنه و بكل صراحة لا يصلح فيها شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dalpi_dz
جديد
جديد


عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 09/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: المركب الجواري الرياضي بالنزلة بواسطة سليم   الإثنين فبراير 14, 2011 3:16 am

مشكور يا رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FAROUK35
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
الجدي عدد المساهمات : 79
نقاط : 183
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 37
الموقع http://www.saaid.net/

مُساهمةموضوع: رد: المركب الجواري الرياضي بالنزلة بواسطة سليم   الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:07 am

أخيADMIN : بارك الله فيك على الموضوع ولكني يا رامي لا أشاطرك الرأي . فالمثل يقول - كل بلاد عيبها على رجالها - المركب هو ملك للدولة وليس للبلدية بالمعنى أن المركب هو ملك للشعب اي انجز لكم ولكن مازالت هناك عقليات المواطن التقرتي بكل صراحة متخلفة
أنا أسالك : هل انت منخرط في نادي رياضي أو جمعية خيرية ؟

هل أنت منخرط بالمركب الرياضي ؟
هل دهبت للمركب ولم يستقبلوك ؟
و إدا كان حدث هدا هل إتصلت بالجهة الوصية للمركب ؟
نحن دخلنا سنة 2011 وقريبا إن شاء الله 2012 ولكن العقلية عند غالبية المواطنين عقلية 1900 وربما قبل هدا التاريخ. مازلنا نتحدث عن البندراق وعن سوق الفيراي وعن أشياء تافهة جدا وكانها موروث حظاري .
الصائفة الماضية نظم المركب دورة في كرة القدم للاصاغر وشارك فيها أربع فرق ولاقت نجاحا كبيرا والحمد لله اما هدا الشتاء فقد كان عدد الفرق المشاركة 10 فرق أي أكثر من الضعف وهده بشارة خير و لعلمك كل الفرق كانت من احياء البلدية أي من النزلة القديمة ودراع البارود وحي 18 مسكن وبومرداس و سيدي بوجنان. اخي رامي كن متفائلا و كن مؤثرا لا متاثر بكلام الطريطوارات والشارع و الناس الحابسة بالدارجة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.yazGulu.com/Guller/146.swf
المدير العام
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 767
نقاط : 1844
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المركب الجواري الرياضي بالنزلة بواسطة سليم   الجمعة فبراير 18, 2011 9:39 am

السيد رامي إذا كان لديك ملفات أو معلومات مؤكدة على إختلاسات فقد أنشأنا منتدى لفضح الفساد و المفسدبن نرجوا تشرها دون ذكر الأسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://touggourt.kalamfikalam.com
 
المركب الجواري الرياضي بالنزلة بواسطة سليم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تــــــــقــــــــــرت الكــــبرى :: 
دوائر تقرت الكبرى
 :: 
دائرة تقرت
 :: بلدية النزلة
-
انتقل الى: